هلا
ياللهـ اسكتوا عشان تسمعوا القصهـ
هدوووووووووووء
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
كان في بنت اسمها : لميــاء
عاد هذي البنــت اطيب منها مافي
وعندها صديقهـ اسمها : لؤلؤهـ
جريئه بشكل لا يوصف
و بعد عنهم صديقهـ اسمها : رنا
خجــولهـ جــدا
عاد لمــياء و لؤلؤه ورنا راحوا المجمع
وفي المجمع شافوا ثلاث اولاد
محمد / جاسم / عادل
وهالأولاد طاحوا امغازل في هالبنات
محمد: فــديت هالوردي واللهـ (يقصد لؤلؤه لأنها كانت لابسهـ وردي)
عاد هالبنت ما صدقت على اللهـ اتلاقي احد اتهاوشهـ
جان اتقول لهـ: هي انت من بدال ما اتغازل بنات النـاس روح شوف دراستكـ وأهلكـ وربكـ
محمد: بل بل بل من اولها جذي بس خلاص ما نبيج بنغازل ام الأخضر احلى منج ( يقصد رنا كانت لابسهـ اخضر)
رنا: صارت اخدودها حمــرااان واستحت بعدين جان تقول لهـ برقهـ : ســوري انا محجوزهـ .(مــول كأنه عندها حبيب اصلا اهلها من شافوها جنب ولد كان صارخوا عليها )
جان يقــول محمد: يااا انفصلي عنه وتعالي لي صدقيني ما راح تشوفين اوسم مني
رنا: لا اهلي ما يرضون اكلم الغرباء
محمد: تعالي معاي اليوم وبكــرهـ وما راح اصير غريب.
رنا: انزين ليش تبيني روحـ حق لمـياء الكــل اقــول انها احلى مني.
محمــد: لا انا ما ابي الحلوين لأنه اكثرهم مغرورين.
لمــياء : حـــرام عليكـ لكــن اللهـ يسامحكـ.
جـــاسم: لا هدها هذي احلى وحده فيهم واطيب وحده خلها لي.
لمــياء : آسفهـ انا ما اكــلم اولاد او ولا بنت منا اتكم اولاد بلــيز تركونا في حالنا.
عــادل: اتقولون ما اتكلمون اولاد كيف كلمتونهم؟
كل البنــات بصوت عــالي: انتوا اللي بديتوافي الكلام.
وآخر شئ قبل ما يمشون طاح جاسم في حب لمــياء وطاح محمد في حب لؤلؤهـ و طاح عادل في حب رنا.
(ما طاحوا بسقصدي انهم حبوهم حب خخخخخخخ)
بعدين جاسم عطا لمياء ايميله ورقم تلفونه وعطا محمد لؤلؤهـ ايميلهـ ورقم تلفونهـ ومثل الشئ عادل عطا رنا ايميلهـ ورقم تلفونهـ.
وآخر شئ راحوا البنات ابيوتهم وراحوا الأولاد ابيوتهم
بعدين لؤلؤهـ حذفت الرقم و الايميل في الزبالهـ
و كذالكـ رنا
لكن لمــياء غرقت في حب جــاسم واخفت ايميلهـ ورقم جوالهـ
وفي الوم التالي
خذت لمــياء رقم جوال جــاسم واتصل لهـ
جان يرد جــاسم ويقــول : آلو !!! من معاي؟؟؟
لمــياء : آلــو انــا مو ام وردي ولا ام اخضر ابا اكلم رزان ممكــن تعطيني اياها؟
يقول جــاسم: آسف م عندنا وحدهـ ابهالأسم بس عندج احلــى وســيم
لمــياء : عطني احى وســيم.
جــاسم: انا احــلى وســيم خــير ليش متصلهـ؟
لمــياء: عامل نفسكـ ما تعرف ليــهـ متصلهـ انا متصلهـ عشــان الحب و التعارف .
جــاسم : كل اللي قلتيهـ عندي اوكـ انا اسمي جــاسم وعمري 14 وانتي؟
لمــياء: حلــو مرهـ انا اسمي لمــياء و عمري 14 .
جــاسم امبين عليكـ اصغر مني من حــلاوتكـ
لمــياء : شكـــرا حبيبي الكـل يقــول لي كــذا (اوو بعد اتقول حبيبي خخخخخ)
جــاسم واهو بطــيح من هالكـلمهـ : عفــوا حبيبتي ( خخخ صــاروا بعد حبيبين)
لمــياء: خــلاص بخــلص لكردت مالي بس ممكــن تقعد علــى المــاسنجـر؟
جــاسم : اكــيد ممـكن يا عمري.
لمــياء: بــاي
جــاسم: بـــاي
بعدين طردت لمياء اختها من الكمبيوتر وقعدت عليهـ
وفي مثل الوقت طرد جاسم اخوه من على الكمبيوتر وقعد عليه
بدأت المحــادثهـ:
جاسم: هاي حبي
لمياء: هايات حبي
جاسم: كيفك؟
لمــياء: الحمدللهـ انا بخير دام اني اكلمكـ.
جاسم: عسى يا رب كل دقيقهـ اكلمكـ واتصيري بخير
لمياء: شكرا
جاسم عفوا
جاسم:حبيبتي عندي طلب لو سمحتي
لمياء: اطلب وطلبكـ اعتبرهـ منفذ
جـاسم: شكــرا بس ممكــن اشــوفكـ اليــوم؟
لمياء: اكيد ممكن بس بنتقابل الساعه اربع في مثل المجمع اللي شفتكـ فيهـ في محل الكافيتيريا.
جاسم: اوكـ ان شاء اللهـ
وبعدين سكروا الكمبيوتر وقاموا يتجهزوا للمــوعد
لمياء حق اخــوها: منذر حبيبي ممكــن توصلني المجمع اللي رحته امس؟
منذر: آآه صرت حبيبكـ للمصالح
لمياء: يووه انت حبيبي دوم مو بس للمصالح.
منذر شكــرا على لكلام الحلو اوكـ راح اوصل وبردكـ الساعه 6 ونصف اموافقه؟
لمياء : عفوا ،، وأكيد انا موافقهـ يا احلى اخ.
وبعدين راحوا السياره ويوم وصلوا نزلت لمياء وسييده راحت للكافتيريا
لدرجهـ انها مالاحظت انهـ اخوها كان اراقبها
وبعدين جاسم ولمياء قعدوا يتكلموا ولاحظ جاسم انه في شخص اراقبهم
فقال للمياء: حبيبتي في شخص يراقبنا انا خــايف انه يكـون من اهــلكـ
لمياء: في وين خلني اشوفهـ ؟
جــاسم: اكاهو عند محل بيع العطورات
لميــاء بعد ما شافت اخوها اللي اراقبهم: ياويلي يا ويلي هذا اخوي الكبير اللي اراقبنا
جاسم: امبي الحين بيقتلني ويقتلكـ احسن لنا نروح لهـ ونعترف.
لميــاء: ايوه احسن لنا نعترف قبل ما يقتلنا.
لمياء اتقول لأخوها: هلا بأخوي العزيز،،، اعتقد انكـ عرفت كــل شئ صح ؟
منذر: اكــيد عرفت ،، اختي الحلوهـ الدلوعهـ اتحب واحــد .
لميــاء: ايوه صح بس شبتسوي فينا ؟
منذر: انا ما بسوي شئ بس امكـ وابوكـ راح يسوو لكـ شئ.
وراحوا البيت منذر ولمــياء واكــيد خبر منذر الأهل بالســالفهـ
الأم: لا يا لمياء ما ظنيتكـ كذا لكن انا راح اعاقبكـ لمدهـ شهرين بدون نت وبدون جوالكـ وبدون طلعهـ من البيت غير ما تطلعي معانا.
الأب : اعتقدكـ سمعتي اللي قالتهـ امكـ وهذا العقاب لكـ عشان تتأدبي وتتسنعي لحسن حظكـ انو محد شافكـ كان صارت سمعتنا صفر دام الناس.
لميــاء واهي اتصيح: آسفهـ بابا وآسفهـ ماما ان شاء اللهـ الحين ما بتشوفون مني الا اللي اسركم.
وأتأدبت البنت وكبرت واتزوجت اللي اتحبهـ ( جاسم )
وطبعا اتقولون قبل الزواج ما كان يتصل فيها او اتكلمهـ؟
انا راح اقول لكم : اهي لا زالت اتحبه بس ما افصحت عن حبها وكل ما يتصل فيها اتسكر الخط للين ما اتزوجتهـ.
وأخيرا عاشوا حيــاه سعيده خاليه من المشاكله
نصيحهـ مني : محد يحب واللي يحب يحتفظ في نفسه ولااقول لأحد
اللي اتصير لي يوم عمرها 7 كانت تحب قريبا وقالت لنا انها اتحبه وقريبتي الثانه فضحت امرها قدام قرايبنا بس اشوى ما وصل الخبر حق اللي اتحبهـ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اتمنى لكم الأستمتاع بالقصهـ
طبعا مو منقول
وفي الختــام كــل السلام
باي